موظف/ة مشتريات

دوام كامل رام الله والبيرة

المهام الوظيفية

1. تحديد طريقة الشراء استنادا إلى حجم المشتريات ووفقا للأنظمة والتعليمات الخاصة بالمشتريات

2. المشاركة مع الإدارة في تحديد الطريقة المناسبة لتعيين المستشارين وإعداد الشروط المرجعية بحسب حجم العمل ووفقا للأنظمة والتعليمات

3. تجهيز وثائق العطاءات والإعلانات الخاصة بها

4. تجهيز طلبات عرض الاهتمام للحصول على عروض مقترحات خدمات المستشارين

5. الحفاظ على الوثائق المشتريات كاملة لكل عقد، بما في ذلك وثائق المناقصات والاعلانات والعطاءات المقدمة، وتقييم العطاءات، وخطابات القبول أو اتفاقات العقود والأوراق المالية ومستندات الدفع، والشكاوى والمراسلات ذات الصلة، وما إلى ذلك، بطريقة منظمة

6. إعداد تقارير المشتريات تبين حالة الشراء

7. العمل على أي مهام أخرى يتم تكليفه بها من قبل المدير أو المسؤول المباشر.

****************

المعرفة والخبرات والمهارات

• يحمل الشهادة الجامعية الأولى في الادارة، التسويق أو أي مجال ذي صلة ومن جامعة معترف بها.

• خبرة لا تقل عن عامين في عمل ذي علاقة بالمشتريات.

• معرفة باجراءات الشراء الحكومية

• المعرفة والإلمام المناسبين بتطبيقات الحاسب الآلي

• اتقان اللغتين العربية والانجليزية بشكل جيد

• القدرة على العمل تحت الضغط

يمكن تقديم الطلبات من خلال البريد الالكتروني: info@wsrc.ps حتى تاريخ 22/08/2021

En English Facebook Youtube Instagram Linkedin
ليس لديك حساب؟
لديك حساب؟
لديك حساب؟