مسؤول الاتصال والعلاقات العامة والشكاوي (وظيفة رقم 4)

دوام جزئي أريحا

المهام الوظيفية

  1. المشاركة في وضع وصياغة الأهداف الرئيسية للمجلس.
  2. إعداد الخطط و البرامج الخاصة بالتواصل والعلاقات العامة والإشراف على تنفيذها.
  3. الاشراف على تصميم وتحديث الموقع الالكتروني للمجلس ووسائل التواصل الاجتماعي.
  4. التواصل مع جمهور المجلس وزواره و وسائل الاعلام والاشراف على توثيق النشاطات واعداد التقارير الصحفية الخاصة بنشاطات المجلس وتصميم  وتنفيذ حملات التوعية.
  5. .
  6. الاشراف على إعداد التقرير السنوي حول أداء المزودين والتقارير الخاصة.
  7. الإشراف على تصميم وطباعة التقارير والتأكد من توافقهم مع معايير المجلس.
  8. متابعة الشكاوي المقدمة إلى المجلس.

المعرفة والخبرات والمهارات

  • يحمل الشهادة الجامعية الأولى في العلاقات العامة، التسويق أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي علاقة ومن جامعة معترف بها.
  • خبرة لا تقل عن خمس سنوات في عمل ذي علاقة بالعلاقات العامة وخدمات الجمهور
  • المعرفة والإلمام المناسبين بتطبيقات الحاسب الآلي في مجال ادارة وتخطيط الامور المتعلقة بمهام الوظيفة وكذلك القدرة على فهم واستيعاب الانظمة التشغيلية المرتبطة بوظيفته.
  • المعرفة والإلمام بحيثيات عملية تصميم وطباعة التقارير.
  • اتقان اللغتين  العربية  والانجليزية  بشكل ممتاز
  • مهارات الإتصال والعمل ضمن فريق
  • مهارات قيادية
  • مهارات في التخطيط واعداد الخطط والدراسات
  • القدرة على العمل تحت الضغط

En English Facebook Youtube Instagram Linkedin
ليس لديك حساب؟
لديك حساب؟
لديك حساب؟