مساعدة إدارية (وظيفة رقم 3)

دوام جزئي أريحا

 

المهام الوظيفية

  1. تنظيم ودعم الاجراءات الادارية بما فيها اعداد وتحرير المراسلات وتنسيق النشاطات المكتبية.
  2. متابعة تسجيل الدوام والمغادرات والاجتماعات والورشات.
  3. توفير الدعم لطاقم العاملين في المجلس في تنفيذ النشاطات والاهداف
  4. ادارة وحفظ الملفات الخاصة بالمجلس من مراسلات ومستندات وحفظ الملفات بطريقة منظمة ليسهل الرجوع اليها عند الحاجة
  5. استقبال المكالمات الهاتفية الواردة وتحويلها الى الموظف المعني
  6. تسلم البريد اليومي الوارد وتسجيله وتوزيعه على الاقسام المختلفة
  7. توثيق البريد الصادر والتأكد من ايصاله للجهات المعنية
  8. طباعة الكتب والمراسلات والتقارير الخاصة بالمجلس وتصوير الوثائق
  9. المساهمة الفاعلة في تنفيذ ورشات العمل التي يعقدها المجلس

المعرفة والخبرات والمهارات

  • تحمل الشهادة الجامعية الاولى في إدارة الأعمال او اي تخصص ذي علاقة ومن جامعة او كلية معترف بها.
  • خبرة لا تقل عن سنة في عمل ذي علاقة بعمل المساعد/ة الاداري/ة
  • المعرفة والإلمام المناسبين بتطبيقات الحاسب الآلي في مجال ادارة وتخطيط الامور المتعلقة بمهام الوظيفة وكذلك القدرة على فهم واستيعاب الانظمة التشغيلية المرتبطة بها
  • اتقان اللغتين  العربية  والانجليزية  بشكل ممتاز
  • مهارات الإتصال والتواصل
  • القدرة على العمل تحت الضغط.

En English Facebook Youtube Instagram Linkedin
ليس لديك حساب؟
لديك حساب؟
لديك حساب؟