blog image

سلطة المياه ومجلس تنظيم قطاع المياه يوقعان مذكرة تفاهم

رام الله: جرت في مقر سلطة المياه اليوم مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة المياه ومجلس تنظيم قطاع المياه، حيث هدفت المذكرة إلى بلورة أطر وآليات التعاون بين الطرفين في تطوير وإدارة والرقابة على خدمات المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطن الفلسطيني وبأسعار مناسبة من مزودي الخدمات في محافظات الوطن كافة.

ووقع المذكرة من جانب سلطة المياه رئيسها م. مازن غنيم، وعن المجلس رئيس مجلس إدارته السيد محمد أبو رمضان، وحضر مراسم التوقيع ممثلون عن أعضاء مجلس إدارته.

وفي كلمته الترحيبية أشاد غنيم بجهود الطرفين في بلورة هذه المذكرة، والتي تعتبر فرصة حقيقية لتكامل العمل والتواصل الدائم بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمواطن وفق أولويات تمس هموم المواطن الفلسطيني، كالالتزام بالأسعار، وغيرها، معرباً عن تطلعه لتكثيف عمل مجلس تنظيم قطاع المياه في الجولات الميدانية ومهامه الأخرى، واستعداد سلطة المياه لتقديم الدعم اللازم للمجلس.

من جانبه أكد ابو رمضان على التزام المجلس بتطبيق البنود المتضمنة قي المذكرة وتحمل المجلس للمسؤوليات الملقاة على عاتقه لتحقيق النتائج المرجوة على الأرض، موضحاً أن توقيع المذكرة هو بمثابة شراكة حقيقية تهدف إلى تحقيق الإنجاز الأفضل لقطاع المياه وتطويره ومتابعة كافة القضايا مع الجهات ذات العلاقة.

مشاركة
En English Facebook Youtube Instagram Linkedin
ليس لديك حساب؟
لديك حساب؟
لديك حساب؟