blog image

مجلس تنظيم قطاع المياه يلتقي برئيسة التعاون الإنمائي في الممثلية الألمانية بمناسبة انتهاء عملها في المنطقة

البيرة – مجلس تنظيم قطاع المياه: التقى مجلس تنظيم قطاع المياه ممثلا برئيس مجلس الادارة عبد الكريم اسعد والمدير التنفيذي محمد سعيد الحميدي وكادر المجلس في مقر المجلس في مدينة البيرة ظهر اليوم الخميس رئيسة التعاون الإنمائي في الممثلية الألمانية في رام الله د. بتينا كيلرسمان، وذلك بمناسبة انتهاء مهامها في فلسطين.

وأشاد السيد عبد الكريم اسعد بالجهود التي بذلتها د. كيلرسمان خلال فترة عملها من أجل دعم انشاء والمساهمة في تطوير مجلس تنظيم قطاع المياه، و متمنياً لها النجاح والتوفيق في مهامها الجديدة.

من جهته استعرض الحميدي اليات التعاون الوثيق بين المجلس والتعاون الالماني من خلال برنامج المياه ومساهمة البرنامج الحقيقية في تمكين المجلس من اداء مهامه وفي فترة وجيزة وبين الأثر الكبير والإيجابي لهذا الدعم في النجاح الذي حققه المجلس حتى الان.

من جهتها اعربت الدكتورة كيلرسمان عن تقديرها لجهد المجلس ومؤكدة على استمرار الالتزام الالماني بدعم قطاع المياه في فلسطين بشكل عام ونشاطات المجلس بشكل خاص.

في نهاية اللقاء طلب رئيس المجلس من الدكتورة كيلرسمان ان تنقل الى الادارة العامة لوكالة التعاون الالماني GIZ ولوزارة التخطيط الالمانية وللشعب الالماني الشكر والتقدير للدعم المادي والتقني المستمر لقطاع المياه في فلسطين بشكل عام ولمجلس تنظيم قطاع المياه بشكل خاص.

مشاركة
En English Facebook Youtube Instagram Linkedin
ليس لديك حساب؟
لديك حساب؟
لديك حساب؟