الرجاء ادخال كلمة للبحث
الشكاوى

يعتبر مجلس تنظيم قطاع المياه المسؤول عن معالجة شكاوى العملاء المتعلقة بمقدمي خدمات المياه، وفقا للمادة 24 من قانون المياه رقم 14 (2014). يجب على الزبائن غير الراضين عن خدمات مقدمي المياه أو الصرف الصحي التواصل بمزودي المياه من أجل حل المشكلة مباشرة، في حال لم يستجب المزودون لحل القضية، يلجىء العملاء الى المجلس للعمل على حل المشكلة.

 يتم تصنيف شكاوى العملاء على النحو التالي: الشكاوى المتعلقة بنوعية وامدادات المياه وشكاوى الفواتير...الخ. يجب على مقدمي خدمات المياه الالتزام بعمل كتيبات لمساعدة العملاء على تحديد طرق التعامل مع شكاوى العملاء وتزويد العملاء بأرقام هواتف أو غيرها من المعلومات لتوجيه الشكاوى بسهولة. سيقوم المجلس على مراقبة عملية حل الشكاوى لضمان رضا العملاء.

الرجاء تعبئة جميع الحقول!