الرجاء ادخال كلمة للبحث
مجلس تنظيم قطاع المياه يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة دايمنشنز الاستشارية

وقع مجلس تنظيم قطاع المياه ممثلا بمدير التنفيذي محمد سعيد الحميدي ومجموعة دايمنشنز الاستشارية ممثلة برئيسها التنفييذي فراس زغل، يوم الخميس 6 تشرين الأول 2016، اتفاقية تعاون بحضور طاقم من شركة دايمنشنز وطاقم المجلس.

وتنص الاتفاقية على وضع خطة استراتيجية لعمل المجلس وخطة عمل من قبل دايمنشنز، خلال الأشهر الثلاث القادمة، على أن يتم بدء العمل على ذلك بداية الأسبوع القادم.

بداية اللقاء، عرف الحميدي بالمجلس واحتياجاته شارحا للحضور آخر التطورات في سير عمل المجلس وحجم التحديات أمامه وواقع قطاع المياه في فلسطين، مؤكدا على أن الخطط يجب أن تشمل كل الأطراف والشركاء المعنيين بإطار تشاركي واضح للجميع يكفل حقوق كل الأطراف.

من جانبه، أعرب زغل عن سعادة مجموعته بهذا التعاون، معتبرا أن هذا التعاون فرصة مميزة للعمل مع مؤسسة واعدة لها طاقة كبيرة ومستقبل مبشر. وأكد زغل أن عملهم على الخطط للمجلس سيرسم خارطة لكل الأطراف الشريكة في قطاع المياه، على أساس تقوية هذه العلاقات وتوجيه جهودها مجتمعة أمام هدف واحد أساسي وهو تطوير قطاع المياه في فلسطين.

نهاية، اتفق الطرفان على تكثيف جهود العمل والتواصل فيما بينهم من أجل الانتهاء من وضع الخطط في أسرع وقت ممكن، ليبدأ المجلس بتنفيذها في الأطر المهنية والشفافة.

 جدير بالذكر أن شركة دايمنشنز الاستشارية، شركة متخصصة في الخدمات الاستشارية، تعمل مع شركات متعددة الجنسيات ومؤسسات القطاعين العام والخاص، وشركات صغيرة ومتوسطة في منطقة الشرق الأوسط.

خلال لقائه مجلس إدارة مجلس تنظيم قطاع المياه ، أكد رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم أن ا...
أصدر مجلس تنظيم قطاع المياه بعد بداية شهر نيسان للعام الجاري التقرير المقارن لبيانات...
16.2.2020- عقدت الهيئة الإدارية لمجلس تنظيم قطاع المياه، اجتماعا مطولا لمناقشة الخطة...